Follow Us @

الاثنين، 18 مايو 2020

ماركات تونر للوجه لبشرة نظرة وصحية

تونر للوجه

ماركات تونر للوجه لبشرة نظرة وصحية


ماركات تونر للوجه لبشرة نظرة وصحية
 
لابد انك سمعت كثيرا عن التونر لكنك لا تعرفين ماهو هذا المنتج فوائده وكيف تستخدمينه ؟
 
ماهو التونر ؟
التونر هو سائل خفيف ومرطب مائي يوضع على البشرة بعد تنضيفها بالغسول ليجعلها جاهزة لتلقي المنتجات الموالية ولتستفيد منها بأقصى درجة ممكنة.
 
فوائد التونر
-يعمل التونر على تخفيف الافرازات الدهنية للبشرة خاصة للبشرة الدهنية، ويعمل كذلك على قبض المسام، وبالتالي يمنع تراكم الأوساخ في المسام مما يؤدي الى ضهور الرؤوس السوداء وحب الشباب.
-يعيد التونر التوازن للبشرة عن طريق تعديل حموضتها، والتي تختل اما باستخدام الصابون العادي أو اهمال العناية بها وتنظيفها.
-يختلف التونر عن ماء الميسيلار وهذا خطأ شائع بين النساء، ماء الميسيلار هو نوع غسول يعمل كالغسول المنظف للبشرة  وذلك بتخليص البشرة من الأوساخ والمكياج عن طريق جذبها، اما التونر فدوره الأساسي هو ترطيب البشرة وتجهيزها للمنتجات التالية كالسيروم والكريم المرطب.
-بعض انواع التونر تحتوي على احماض الجليكوليك، ومادة الألفا هيدروكسين التي تقشر البشرة وتخلصها من الجلد الميت وهذا النوع يفيد بالخصوص صاحبات البشرة الدهنية.


طريقة استخدام التونر
يوضع التونر مباشرة بعد تنظيف البشرة بالغاسول للتخلص من الأوساخ وبقايا المكياج العالق بها، ثم تجفف البشرة باستخدام منشفة ناعمة ونظيفة.
يطبق بعدها التونر باستخدام قطعة قطن، ويترك لمدة لا تقل عن دقيقة حتى يجف.
بعدها ننتقل لخطوات الروتين الموالية السيروم، كريم مرطب، واقي شمس.
يستخدم التونر مرتين يوميا صباحا و مساء.


 
ماركات تونر لبشرة صحية ونظرة
 

يحتوي هذا تونر على 5% من حمض الجليكوليك ومزيج من مستخلصات الصبار يزيل الزيوت والشوائب الزائدة على البشرة وينقي المسام ليعطي بشرة ناعمة مشرقة ومرطبة. وهو مناسب لجميع انواع البشرة. 

يعمل التونر على تحسين لون البشرة وملمسها حيث يعمل على تقشير البشرة بلطف وتفتيحها. حيث يقضي التونر على خلايا الجلد الميت المتراكم على سطح البشرة، وتضييق المسام، هو لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي.ممتاز للبشرة التي تعاني من مسامات واسعة والرؤوس السوداء. قد يجعل البشرة حساسة لأشعة الشمس لذا فاستخدام واقي الشمس مهم جدا. غير مناسب للبشرة الحساسة.


مخصص للبشرة الجافة والحساسة، حيث يعمل التونر على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة، كما يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على مستويات رطوبتها لمنع التهيج وتهدئة البشرة.

له خصائص معالجة تعمل على تحسين مظهر البشرة، غني بزيت الزعتر وحمض الساليسليك، يقبض المسام وينقيها من الأوساخ المتراكمة، يخلص التونر البشرة من الافرازات الزيتية، ليعطي بشرة مرطبة ومتجددة.

 مزيجه القوي من حمض الساليسيليك والزيوت الأساسية العضوية من العنب البوليفينول يعمل على استخلاص الشوائب من عمق المسام. يساعد التونر على تجديد الترطيب الحيوي لمنع الجفاف وعدم الراحة ، ويعمل على تقليل البثور ، وشد المسام وخلق بشرة واضحة ومتوهجة.مناسب لأنواع البشرة المختلطة.

تجدين جميع هذه المنتجات هنا 
و استخدمي كود الخصم  AC22  للحصول على تخفيض 22٪

تابعي ايضا :

الرؤوس السوداء كيفية التخلص منها
5 قواعد اساسية للعناية بالبشرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق