Follow Us @

الأحد، 24 يناير 2021

5 اسرار من الهنديات لشعر صحي طويل وناعم


اسرار الهنديات لشعر طويل صحي ولامع

  5 اسرار من الهنديات لشعر صحي طويل وناعم 


غالبًا ما تتمتع النساء الهنديات بشعر جميل ولامع وحريري. و طبعا هناك بعض الأسرار المتبعة للحصول على ذلك الشعر الرائع، والتي يمكنك بسهولة اعتمادها في روتين شعرك الخاص للحصول على شعر طويل وجميل وصحي أيضًا.  

سنعطيك اليوم خمسا من تلك الاسرار التي تتبعها الهنديات في روتين العناية بالشعر: 

1: قناع جل الصبار

ألياف شعرك تحب هذا النبات السحري الذي يحفز فروة الرأس ويساعد الشعر على النمو بشكل أسرع وأكثر صحة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يهدئ فروة الرأس. فقط ضعيه كقناع لمدة ساعتين أو طوال الليل. للحصول على أفضل النتائج ننصحك بتدليك فروة الرأس في دوائر صغيرة لتنشيط الدورة الدموية. سيساعد ذلك أيضًا على إزالة التجعد وتسهيل تصفيف الشعر. 

2: الماء البارد

ليست النساء الهنديات فقط من يحب هذه النصائح الكلاسيكية للعناية بالشعر! الماء البارد ممتاز للدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي يمكن أن يساعد الشعر على النمو بشكل أسرع. إنها أيضًا تقنية لجعل الشعر أكثر لمعانًا . لذا لا تتواني عن شطف شعرك بالماء البارد في الحمام بعد غسل الشعر بالشامبو. 

3: خل التفاح

  قومي بتنشيط بصيلات الشعر بخل التفاح. لمرة او مرتين في الشهر ، ان كنت تعانين من قشرة الشعر سيساعدك خل التفاح في التخلص منها. 

4: ماسك البروتين

ستحتاجين بيضتين في درجة حرارة الغرفة، افصلي البياض عن الصفار. اخفقي البياض حتى تحصلي على خليط الثلج وضعيه على الشعر. لفي شعرك الهش والجاف بغشاء شفاف لجعله يعمل بشكل أفضل. سيكون شعرك ناعمًا ولامعًا وصحيًا 

5: زيت جوز الهند والزيوت الأساسية 

تعمل الزيوت الأساسية (الخزامى والزعتر وإكليل الجبل) بشكل إيجابي على بصيلات الشعر وتوفر الفيتامينات للشعر. لذلك يمكنك مزجها مع الزيوت النباتية التي تختارينها. يمكنك استخدام زيت جوز الهند أو زيت الأرغان أو زيت اللوز الحلو أو زيت الجوجوبا وتركه لمدة 2-3 ساعات قبل غسل الشعر بالشامبو. شعرك التالف سيحبه!


قد يهمك ايضا

افضل الوصفات الطبيعية للحد من تساقط الشعر 

وصفات تكثيف الشعر وتطويله






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق