Follow Us @

الاثنين، 15 يوليو 2019

مكياج العيون : طرق لجعل عينيك تبدو أكبر وأوسع.

مكياج العيون : طرق لجعل عينيك تبدو أكبر وأوسع.

مكياج العيون : طرق لجعل عينيك تبدو أكبر وأوسع.

أكثر ما يميز المكياج وأكثر ما يبدو بارزا هو العينين. لذا نجد أن الكل يركز عليها لجعلها أكبر. على مر التاريخ دائما ما تعتبر صاحبة العيون الكبيرة محظوظة للغاية، فصاحبات العيون الكبيرة يظهرن أصغر سنا.
حسنا حتى ان كنت لا تمتلكين عيونا كبيرة، سأذكر لك بعض الطرق وبعض الاختراقات في فن المكياج ستجعلك تحضين بعينين بارزتين.


  • قلم ابيض عوض الأسود





إنها الحيلة الأكثر شهرة في عالم المكياج وأسهلها كذلك. اعتمدي على قلم أبيض لرسم الخط الداخلي السفلي للعين او قلم بيج سيعطي نتيجة أفضل، هذا سيعطي لعينيك مظهر أكبر وطبيعي أكثر. احملي معك القلم لأنك ستحتاجينه لأكثر من مرة فسرعان ما يزول من عينيك.


  • شكل الحواجب


انتبهي لحواجبك لأنها ستأثر بشكل كبير على العين. وعلى وجهك بشكل عام. حاولي البحث عن شكل الحواجب المناسب لشكل وجهك. النصيحة المثالية هي احرصي دائما بدلا من انهاء رسمة حاجبك للأسفل ان نمديها باتجاه أذنيك "على نفس الخط". سيعطيك هذا مظهرا أكثر شبابا


  • الهايلايتر





اضافة الهايلايتر على عظمة الخد يعتبر من احب خطوات المكياج لدي، إنه حقا رائع، إضافة إلى هذا أظيفي الهايلايتر أيضا على عظمة الحاجب وعلى الزوايا الداخلية للعين لجعل عينيك بارزتين أكثر.


  • خط الرموش السفلي


أظيفي بعض الماسكرا للرموش السفلى سيعمل هذا على فتح عينيك أكثر ، ولا تنسي إضافة بعض ظلال العيون البنية على خط الرموش السفلية على الثلث الخارجي للعين سيعطيك مظهر واسع للعين.


  • خافي الهالات السوداء


طبعا مظهر العين لن يكتمل دون خافي الهالات، خاصة ان كنت تعانين من هالات داكنة اللون، استخدمي خافي هالات مناسب للون بشرتك، هذا سيجعل تحت العين أكثر سطوعا وسيحمي كحلك من التلطخ طوال اليوم. 


  • ايلاينر مناسب


ايلاينر مجنح يمكنه ان يعطي المظهر الواسع لعينيك، اذن ان كانت لديك عيون صغيرة فارسمي خط رفيع للغاية فوق رموشك، هذا سيعطيك مظهر اوسع للعين، تفادي الكحل الثقيل فوق العين ذلك سيجعلها تبدو أصغر. 

 تابعي أيضا : 
تعلم وضع المكياج بسهولة خطوة بخطوة
أخطاء المكياج : تجنبيها لمكياج مثالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق