Follow Us @

الخميس، 2 أبريل 2020

روتين ازالة شعر الجسم بالشفرة

روتين ازالة شعر الجسم بالشفرة

روتين ازالة شعر الجسم بالشفرة

روتين ازالة شعر الجسم بالشفرة
 

ازالة الشعر من الجسم قد يكون من اكثر المواضيع التي تشغلنا دائما، وهنا تنقسم النساء الى اقسام متعددة في اختيار الطريقة التي يتم بها ازالة شعر الجسم، بين استعمال الحلاوة أو كريمات ازالة الشعر، الآلات أو الليزر ، لكن يبقى دائما هناك قسم من النساء يفضل ازالة الشعر بشفرة الحلاقة نظرا لأنها سريعة وغير مؤلمة، رغم سلبياتها والتي تتمثل اساسا في سرعة ظهور الشعر من الجديد اضافة الى ملمسه الخشن. لكن رغم هذا تبقى الطريقة الأسرع ان كنت في عجلة من امرك.
لكن رغم سهولة استخدام شفرة الحلاقة الا ان هناك خطوات يجب الالتزام بها للحصول على افضل نتائج.

  •   ماء ساخن
احرصي دائما على غسل المنطقة التي ستزيلين الشعر منها بالماء الساخن وهذا لتفتحي المسام.
  • التقشير
خطوة مهمة في روتين ازالة الشعر بالشفرة، وهذا لتتخلصي من الجلد الميت، لتظهر الشعر بالكامل وبالتالي تتمكني من ازالة الجزء الظاهر بأكمله. التقشير سيساعدك كذلك في تفادي الشعر تحت الجلد أو ما يسمى ب 'جلد الاوزة'


  •   كريم الحلاقة
لإزالة الشعر بشكل اسهل، احرصي على استخدام كريم الحلاقة، سيجعل الشفرة تنزلق بسرعة على بشرتك مما يسحميها من الجروح.
  •   الحلاقة
اختاري شفرة جديدة، وهذا يعني انك بحاجة لاستبدال الشفرة بعد 5 الى 10 استعمالات  لتضمني ازالة الشعر بشكل كلي، بالنسبة للأرجل احلقي عكس نمو الشعر، الابطين احلقي من جميع الزوايا، أما منطقة البيكيني فاحلقي في اتجاه نمو الشعر.
  •   الشطف والترطيب
بعد الانتهاء من ازالة الشعر، اشطفي المنطقة بالماء البارد، لتغلقي المسام، نشفي المنطقة ثم انتلقي للخطوة الأهم وهي الترطيب. رطبي المنطقة لتفادي تحسسها،تفادي الكريمات المعطرة اعتمدي على زيوت طبيعية خاصة ان كانت بشرتك حساسة يمكنك الاعتماد على زيت جوز الهند زيت اللوز الحلو أو حتى زيت الأطفال. 

تابعي ايضا :

سكراب القهوة للقضاء على السيلوليت

نصائح لفترة الدورة الشهرية

هناك تعليق واحد:

  1. This unique take on slots and the massive 243 methods 바카라 사이트 have the ability to|you possibly can} win imply that there’s no end to the enjoyable and pleasure Twin Spins can provide. With bonus cash and an elevated bankroll, take advantage of|benefit from|reap the advantages of} each on line casino game. If you comply with all other requirements and can cash out your winnings, that is. But, have the ability to|you possibly can} typically only withdraw the winnings you get from a bonus and not the bonus itself.

    ردحذف