Follow Us @

الخميس، 7 يناير 2021

مكعبات مقشر القهوة وزيت جوز الهند للتخلص من السيلوليت

مكعبات مقشر القهوة وزيت جوز الهند:




مكعبات مقشر القهوة وزيت جوز الهند:

 هل تبحثين عن وصفة سهلة لمقشر القهوة وزيت جوز الهند يمكنك تحضيرها في دقائق قليلة؟ لقد حصلت على واحد لك 😉

أحب صنع مقشرات للجسم وكلنا نعرف مدى اهمية تقشير الجسم، فهذا يساعد على التخلص من الجلد الميت، وان كنت تعانين من جلد الاوزة بعد ازالة شعر الجسم فانت بلا شك في حاجة لهذه الوصفة، 
كما ان مقشر القهوة يساعد في التخلص من السيلوليت وهذا ما سبق وذكرت في تدوينة سابقة ها هي ذا يمكنك القاء نظرة ان كنت تعانين من السيلوليت : سكراب القهوة للقضاء على السيلوليت

ومن بين جميع وصفات صنع مقشرات الجسم هذه أسهل وصفة من بينها جميعًا. إنه مصنوع من 3 مكونات بسيطة ربما تكون متوفرة في المنزل أو يسهل العثور عليها. لقد أضفت بضع قطرات من زيت الليمون العطري ولكن هذا بالطبع اختياري. لقد صنعت هذا المقشر على شكل مكعبات لأنني أجدها أسهل في الاستخدام وأكثر نظافة ، ولكن يمكنك صنعها بالطريقة المعتادة إذا كنت تفضلين ذلك. 

مكعبات مقشر السكر بزيت جوز الهند والقهوة
⇐مكونات:
  •  100 غرام زيت جوز الهند
  •  ملعقة قهوة مطحونة 
  • 200 غرام سكر أبيض أو بني حبيبي 
  • 15 قطرة من زيت الليمون العطري (اختياري) 
  • قوالب سيليكون 
⇐طريقة التحضير:
 يُمزج السكر الأبيض مع البن المطحون. أضف 15 قطرة من زيت الليمون العطري أو أي نوع آخر من اختيارك. لقد أضفت زيتًا عطريًا من الليمون لأنه يحتوي على رائحة قوية وهو أمر رائع لإخفاء الرائحة القوية لزيت جوز الهند. لا تضيفي الزيت العطري إذا كنت تحبين رائحة جوز الهند. أخيرًا يضاف زيت جوز الهند المذاب ويقلب جيدًا. 
يُسكب المزيج في القوالب ويوضع في الفريزر لمدة 10 دقائق تقريبًا. 


فكي القوالب ستفك معك بسهولة، وقطعها إلى مكعبات متساوية وها هو ذا مقشر القهوة وزيت جوز الهند السهل جاهز للاستخدام.



 كيفية استخدام مكعبات مقشر القهوة :

عادة ما يكون المكعب الواحد كافياً للجسم كله. في بعض الأحيان تكون المكعبات صعبة بعض الشيء عند تخزينها في الثلاجة، ان كانت صعبة ستحتاجين فقط إلى فركها باصابعك ستنهار بسهولة ثم افركيها على الجلد المبلل بحركات دائرية.ثم اشطفيه بالماء الدافئ . يترك الجلد رطبًا ناعمًا.
 استخداميها مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع

قد يهمك ايضا :






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق