Follow Us @

الاثنين، 22 يوليو 2019

حيل لجعل شفاهك تبدو أكبر

حيل لجعل شفاهك تبدو أكبر

حيل لجعل شفاهك تبدو أكبر

لطالما اعتبرت الشفاه الكبيرة اكثر جاذبية، فنجدها لدى معظم النجمات المشهورات. لكن في المقابل ليس الكل يمتلك شفاه كبيرة، لكننا سنحاول الحصول عليها بتطبيق بعض حيل المكياج، التي دائما ما تنقذنا في مثل هذه الحالات.

  • جهزي شفاهك

كما تجهزين بشرتك لوضع المكياج بتقشيرها وترطيبها، شفاهك أيضا تحتاج التقشير. قشري شفاهك للتخلص من القشور التي تعيق تطبيق احمر الشفاه. يمكنك استعمال مقشر السكر وزيت الزيتون لتقشيرهما بحركات دائرية لطيفة، ثم اغسيليهما بالماء الدافىء، بعد ذلك رطبيهما بمرطب الشفاه، هذا سيجعل شفاهك أكثر نعومة ورطوبة، مما سيضمن تطبيق أفضل للمنتجات.

  • استعملي خافي العيوب

يمكنك وضع طبقة من خافي الهالات أو حتى كريم الأساس قبل تطبيق أحمر الشفاه، هذا سيعمل على زيادة حجم شفاهك، كما أنه سيجعل أحمر شفاهك يدوم أطول، وسيسمح للون الحقيقي بالظهور. يمكنك كذلك تحديد حواف شفاهك بخافي العيوب بعد تطبيق أحمر الشفاه، هذا شسجعل شفاهك تبرز أكثر.

  • كنتور الشفاه


 

كما يمكننا تحديد أي منطقة في وجهنا أو حتى جسمنا بالكنتور، كإبراز عظام الخد أو جعل الجبهة تبدو أصغر. يمكنك كذلك تكبير الشفاه بالكنتور قومي بإضافة الكنتور الكريمي او البودرة بلون غامق إلى وسط شفتك السفلية وكذلك شفتك العلوية ثم قومي بالدمج جيدا. هذا سيجعل شفاهك بارزة.


  • استخدمي الهايلايتر

الهايلايتر ليس فقط لعظمة الخذ، يمكنك إضافته إلى قوس شفتيك ليجعلهما بارزتين أكثر، يمكنك تطبيق الهايلايتر باصبعك او باستخدام فرشاة دقيقة يمكنك إضافة القليل منه على مركز شفتك السفلى لجعلها تبدو أكثر اكتمالا.

  • تحديد الشفاه





من أكثر حيل تكبير الشفاه انتشارا هي تحيد الشفاه برسمة القلم قبل وضع احمر الشفاه، انها حيلة سهلة ولكن رغم سهولتها فهي تحمل خطورة المبالغة في رسم الشفاه والذي يعد من أخطاء المكياج ، مما سيجعل شكلها غير طبيعي ابدا. لذا توخي الحذر اعتمدي اولا على مكمل للون بشرتك، ثم ابدئي في تحديد شفاهك، تدرجي في رسم الخط، ارسمي علامة x على القوس ثم حددي شفاهك، لا تتجاوزي خط الشفاه الطبيعي، تأكدي من انهما متساويان ومتماثلان.

هذه بعض من ابرز حيل تكبير الشفاه باعتماد المكياج اعتمدي احداها او حتى كلها لتحصلي على النتيجة التي سترضيك. يمكنك كذلك اضافة بعض قطرات زيت القرفة الى ملمع شفاهك فهذا سيعطيها انتفاخا وبروزا طبيعيا لفترة من الوقت. هناك ايضا حيلة معجون الأسنان يكفي ان تطبقي معجون الأسنان على شفتيك حتى يجف ثم تغسلينهما سيعطيك امتلاء لشفتيك أيضا.

 تابعي ايضا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق